أحكام الإستخدام

سياسة الإستخدام والإسترجاع والخصوصية وغيرها من الأحكام الهامة

أنطمة و قوانين:

نأخذ خصوصية عملائنا بجدية ونحرص على أخذ جميع المعايير لحماية معلوماتهم الشخصية. أي معلومات يقوم بإعطائها العميل سوف تستخدم لإكمال طلباتهم واشتراكاتهم لدينا أو لدى شركاؤنا وقد تستخدم لتحليل بيانات استخدام الموقع. لن نقوم بتوزيع أو بيع المعلومات لأي جهة أو شخص.

يتحمل العميل أي تغييرات أو طلبات يتم تقديمها باسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بالعميل. لذلك، يجب على العميل الالتزام بالحفاظ على سرية اسم المستخدم وكلمة السر وعدم استخدامها من أشخاص غير العميل نفسه.

جميع خدماتنا تباع كما هي موضحة في الموقع. يتحمل العميل مسؤولية الشراء ولا نوفر خدمة الاسترجاع النقدي لأي خدمة.

نلتزم بحرصنا على أن تكون خدمات الاستضافة متوفرة على مدار الساعة لعملائنا. كما نفيد عملائنا بأن الاتصال قد يفقد لأسباب خارجة عن إرادتنا مثل الكوارث الطبيعية، تعطل المعدات، الخطأ البشري، وغيره من الأسباب. لذلك، فإننا لا نتحمل أي مسؤولية لأي أضرار أو خسائر مادية للعميل ناتجة عن تعطل خدماتنا.

عند عدم التزام العميل بدفع الرسوم الشهرية أو السنوية لاشتراكاتهم أو خدماتهم، فإننا نحتفظ بحق إيقاف الخدمة عن العميل حتى يتم دفع المبالغ المطلوبة.

يحق لجميع عملائنا استخدام الموارد المنصوص عليها في باقاتهم المختارة. عند تجاوز العميل الموارد المتوفرة له أو تعريضه السيرفر لما قد يؤثر على أداء الخدمات لباقي العملاء، فإن ذلك قد يؤدي إلى إيقاف الخدمة عنه حتى الدورة الشهرية التالية أو عند ترقيته لباقة إستضافة ذات موارد وخدمات أعلى.

إتباعاُ للقوانين الدولية المتعلقة بحقوق النشر والتوزيع لمختلف أنواع الملفات، فإن العميل يلتزم بعدم إضافة ملفات صور أو فيديو أو صوت أو برامج أو قواعد بيانات أو غيرها من الملفات بحيث يزيد حجمها الإجمالي عن 5 جيجابايت.

نوفر لعملائنا خدمة البريد الإلكتروني على باقتهم المختارة بحيث ألا يزيد عدد الرسائل المرسلة عن 200 رسالة بالساعة، و100 فرصة دخول للبريد الإلكتروني في الساعة. أي استخدام يزيد عن ذلك قد يؤدي إلى التأثير على خدمات الإستضافة وقد يؤثر على اشتراك العميل لدينا.

نوفر لعملائنا خدمة استخدام بروتوكول IMAP و POP3 للبريد الإلكتروني بحيث ألا يزيد محتوى البريد الإلكتروني في أي وقت عن 200 ميجابايت. أي زيادة في المحتوى قد تؤدي إلى التأثير على خدمات الإستضافة وقد تؤثر على اشتراك العميل لدينا.

ممنوع بأي حال من الاحوال استخدام أي سكربت يستهلك 25% من موارد الخادم أو أكثر لمدة 60 ثانية أو أكثر, أو إستخدام أي عمليات ذاتية على الخادم, أو إستخدام برامج فهرسة أو عناكب الويب, أو استخدام برامج التورنت أو بير تو بير, أو إستخدام مهام كرون بفترات تقل عن 15 دقيقة أو أكثر من 5 مهام كرون متزامنة, أو خدمات تبادل الملفات (إكستشينج).

نحرص على توفير الأدوات والخدمات اللازمة من أجل الحفاظ على محتوى موقع العميل وأخذ النسخ الاحتياطية. يلتزم العميل بالمحافظة على محتوى موقعه أو محتويات مواقعه وأخذ النسخ الاحتياطي بشكل دوري باستخدام هذه الأدوات والخدمات أو غيرها بما يراه العميل مناسباً له ويتحمل العميل مسؤولية استخدام هذه الأدوات والبرامج.

جميع المواقع التي يتم استضافتها لدينا والمحتوى الذي تحتويه تمثل العميل فقط ولا تعبر عن آرائنا. جميع خدماتنا يجب أن تستخدم بالطرق النظامية الدولية والمحلية المتعارف عليها. نهدف إلى توفير المساحة لإستضافة وتخزين البيانات التي يحتاجها العملاء لاستخدام مواقعهم الشخصية، وليس لأي أغراض أخرى مثل:

استخدامها لتخزين الملفات الإلكترونية المقيدة بالأنظمة الدولية والمحلية، وإلحاق الضرر بأي مؤسسة أو شخص، والدخول الغير نظامي لخدماتنا، ورفع أي ملف أو كود ضار على سيرفراتنا، واستخدام خدماتنا بغرض الاختراقات أو الهجمات الإلكترونية أو الدخول الغير نظامي لحساب أي خدمة لأي شخص، والتحايل الإلكتروني، ونشر أو إرسال الرسائل الإلكترونية بكمية كبيرة غير قانونية، ونشر المحتوى الذي يهدف للإخلال بالأمن أو تحريض التعصب الديني أو الطائفي، أو نشر المحتوى الإباحي.

عند استخدام خدماتنا لأغراض غير قانونية أو غير نظامية فإن ذلك قد يؤدي إلى إيقاف الخدمة عن المستخدم بدون أي تنبيه أو تحذير مسبق. نحتفظ بحقوقنا في إيقاف الخدمة عن أي محتوى مشمول في خدماتنا أو أي روابط غير مقبولة ناشئة من محتوى تم استضافته لدينا إذا تم اعتباره من قبلنا على أنه غير قانوني، أو غير نظامي، أو وهمي، أو يهدف للتحايل والخداع، أو يحتوي ملفات غير مقبولة، أو غيره من الحالات المشابهة. بناء على ذلك، فإنك (العميل) توافق على عدم تحملنا مسؤولية عند إيقاف الخدمة عنك أو ما يترتب على ذلك من ضرر في حالة عدم تقيدك بالأنظمة السابقة الذكر أو ارتباط موقعك مع أي موقع أو أشخاص لا تنطبق عليهم الأنظمة السابقة الذكر.

عند رغبة العميل بالانتقال إلى شركة أخرى, فإنه  يتحمل مسؤولية أخذ نسخ لمحتوى موقعه ونقله إلى الشركة الأخرى.